لافتة الصفحة الداخلية
8 مصنوعات يدوية مع سلة مهملات بلاستيكية

8 مصنوعات يدوية مع سلة مهملات بلاستيكية

Nov 14, 2022

البلاستيك عبارة عن أكياس بلاستيكية محكمة الغلق غير قابلة للتحلل تنتج أكياسًا. بينما يقوم بعض الأفراد بإعادة تدوير البلاستيك ، يقوم البعض الآخر برميها بعيدًا. تجنب استخدام البلاستيك. انها ليست صديقة للبيئة. إذا كنت تستعد للتسوق ، فمن الأفضل دائمًا إحضار حقيبة كبيرة معك حيث يمكنك وضع الأشياء المهمة التي ستشتريها. بهذه الطريقة لن تحتاج إلى الحصول على البلاستيك من المتجر. وبالمثل ، من الأفضل استخدام منتجات متعددة الاستخدامات مثل الأكواب والأكواب والملاعق والأطباق والشوك. أحضر الكوب الخاص بك إلى المكتب حتى لا تضطر إلى استخدامه المتاح الكؤوس وأكواب.

هذه الاقتراحات ، إذا كنت تستخدمها ستعني أنك ستجدها بسرعة لوحات قابلة للتحلل أفضل الحاويات لك في أي وقت من الأوقات. فيما يلي المؤشرات الضرورية لكي تكون على دراية بها.

هناك استنزاف كبير آخر للطاقة وهو مجفف ملابسك. يستهلك المجفف الكهربائي الشائع 1500 واط من الطاقة التي تُستخدم فقط في تقليب الملابس ثم يتم ضخها للخارج من خلال فتحة تهوية - وهي عبارة عن مبذر طاقة ضخم. لتقليل مصاريف تجفيف الملابس إلى لا ، ضع الغسيل في سلة ، وأخرجه للخارج وعلقه على حبل الغسيل. لقد رأينا جميعًا إعلانات تجارية لعناصر التنظيف وأغطية مضادة للاستاتيكية تعد بجعل رائحة ملابسك منعشة مثل كل الأماكن الخارجية. الجانب المشرق هو أنه يمكنك الحصول على الشيء الحقيقي. بدون أي تكلفة على الإطلاق. فقط بتعليق ملابسك بالخارج وترك الشمس تقوم بكل العمل. قد يبدو مفهومًا متطرفًا ، ومع ذلك ، فقد نجح هذا الإجراء لآلاف السنين!

1) إنه حقًا حاوية طعام قابلة للتحلل سهل التنظيف بعد الاحتفال أو المناسبة إذا كانت جميع أدوات المائدة يمكن التخلص منها. بمجرد مغادرة جميع الزائرين ، يحتاج الشخص الذي يترك التنظيف بعد المكان إلى جمع كل أدلة الحفلة وجعل أي شيء مرتبًا مرة أخرى. ، إذا كانت جميع أدوات مائدة الاستحمام الخاصة بالرضع عبارة عن تمريرة بسيطة غير قابلة لإعادة الاستخدام من اليد ، فقم بتوجيه كل هذه الأشياء إلى حقيبة الانتظار السوداء تقلل وقت التنظيف إلى أقل من النصف. خلاف ذلك ، يمكن أن ينطوي الأمر على قدر كبير من الوقت الذي يستغرقه غسل الأطباق.

2) قدمي القهوة والبيرة والنبيذ الأبيض والشاي المزروعة بشكل طبيعي. هناك مكانان للعثور على التفاصيل لمساعدتك في البحث وهما أ) جمعية المستهلكين العضويين. و ب) تجارة القهوة التجارية العادلة.

ماذا لو كان بإمكان شركة منزلية صديقة للبيئة أن تقدم لك أعمالًا وعناصر ممتازة لك ومفيدة للبيئة؟ ماذا لو كانت هذه الشركات هي بالضبط نفس الشركات التي تفهمها وتثق بها بالفعل؟

اترك رسالة
اترك رسالة
إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، فالرجاء ترك رسالة هنا ، وسنرد عليك في أقرب وقت ممكن.

مسكن

منتجات

skype

whatsApp

8 Crafts With Plastic Trash

Plastics are non-biodegradable sealed plastic pouch produce bags. While some individuals recycle plastics, others simply throw them away. Avoid using plastic. It is not eco-friendly. If you’re preparing to shop, it’s always an excellent idea to bring a big bag with you where you can put the important things that you’ll purchase. With this method, you will not need to get the plastic from the store. Likewise, it’s better to utilize multiple-use products like mugs, cups, spoons, plates, and forks. Bring your mug in the office so you do not have to utilize disposable cups and mugs.

These suggestions, if you use them will mean that you will quickly find biodegradable plates the best containers for you in no time. Below are the pointers that are essential for you to be conscious of.

Another substantial energy drain is your clothes dryer. A common electric dryer draws 1,500 watts of energy that is just used to tumble clothing and then pumped outside through a vent– a huge energy waster. To decrease your clothes drying expense to no, put your laundry in a basket, take it outside, and hang it on a clothesline. We have all seen commercials for cleaning agents and anti-static sheets that promise to make your clothing smell as fresh as all outdoors. The bright side is that you can get the REAL thing. at no charge whatsoever. just by hanging your clothes outside and letting the sun do all the work. It might seem like an extreme concept, however, this procedure has worked for thousands of years! 

1)  It is a truly biodegradable food container easy to clean up after a celebration or occasion if all the tableware is disposable. Once all the visitors have left, the one left cleansing after the place needs to collect all the evidence of the party and make whatever neat again., if all the infant shower tableware is a non reusable simple swipe of the hand directing all these into the waiting black bag cuts the cleanup time to less than half. Otherwise, a great deal of time consuming dish washing could be involved. 

2) Serve naturally grown coffees, beers, white wines, and teas. Two places to find details to assist you in your search are A) Organic Consumers Association. andB) Fair Trade Coffee Business. 

What if an eco-friendly house business can present you with businesses and items that are excellent for you and helpful for the environment? What if these companies are the exact same ones you already understand and trust?

Scroll to Top

Get Quotation Now!

If you are interested in our products and want to know more details, please leave a message here, we will reply you as soon as we can.